الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سانشيز يحلم بتدريب الريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SaMaDoo
عضو مبتدا
عضو مبتدا
avatar

عدد الرسائل : 50
العمر : 29
البلاد : وهران
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: سانشيز يحلم بتدريب الريال   الجمعة يناير 09, 2009 11:22 pm












رغم تعاقد ريال مدريد مع اللاعبين الفرنسي لاسانا ديارا والهولندي كلاس يان هونتلار مقابل 40 مليون يورو "51ر27 مليون دولار" تؤكد الأزمة الاقتصادية العالمية أن الدوري الأسباني سيشهد عددا قليلا للغاية من الوافدين على أنديته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في كانون ثان/يناير الجاري.

ولا يعتزم أي من الأندية الكبيرة الأخرى في الدوري الأسباني عقد صفقات كبيرة في سوق انتقالات اللاعبين خلال الشهر الحالي وهو ما يعني أن أبرز الوافدين على الدوري الأسباني في فترة الانتقالات الحالية سيكون مدربا وليس لاعبا.

ولم تخل عناوين الصحف ووسائل الاعلام الأسبانية من اسم المدرب المكسيكي هوجو سانشيز منذ توليه مسئولية تدريب فريق ألميريا قبل عشرة أيام حيث لجا المدرب المتهور إلى تغيير جدول تدريبات الفريق والنظام الغذائي للاعبين وكذلك خطط لعب ألميريا وتشكيل الفريق وبالتالي نتائجه.

وفي أول مباراة له مع الفريق قاد سانشيز ألميريا لفوز صعب 1/صفر على منافسه المحلى العنيد ريال بيتيس وهي النتيجة التي دفعت بألميريا من المركز الثالث من مؤخرة جدول المسابقة "المركز الثامن عشر" إلى المركز الرابع عشر.

وأنهى ألميريا الموسم الماضي في المركز الثامن بجدول المسابقة ليكون أفضل مركز يحتله الفريق في تاريخ مشاركاته بالدوري الأسباني ولكن مدربه التركي أوناي إيمري ترك الفريق إلى بلنسية.

وأقال النادي المدرب جونزالو أركونادا قبل أسبوعين فقط بعدما فشل في قيادة الفريق للنجاح بعد أن حل مكان إيمري في الموسم الحالي.

وأثار اختيار سانشيز خليفة لأركونادا دهشة الجميع في أسبانيا كلها حيث يفتقد سانشيز لخبرة التدريب في أسبانيا رغم أنه احتل المركز الثاني كلاعب في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الاسباني خلف تيلمو زارا الهداف التاريخي لفريق أتليتك بلباو وبذلك يصبح سانشيز أفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري الأسباني.

وتصدر سانشيز قائمة هدافي الدوري الأسباني خمسة مواسم حيث سجل 164 هدفا في 207 مباريات خاضها ضمن صفوف ريال مدريد في الفترة من 1985 إلى 1992 علما بأن انتقاله لريال مدريد قادما من جاره أتليتكو أثار موجة عارمة من الغضب والسخط في أتليتكو.

وتولى سانشيز "وهو طبيب أسنان" تدريب المنتخب المكسيكي في الفترة من 2006 على 2008 ولكنه لم يحقق نجاحا يذكر.

ويتعرض سانشيز لانتقادات دائمة بسبب طموحه وأسلوبه الساخر حيث يترك بصمته دائما سواء بشكل جيد أو سيئ.

وقال ألفارو نيجريدو مهاجم ألميريا "هوجو "سانشيز" نجح في تغيير العديد من الأمور في هذا الوقت القصير الذي تولى فيه تدريب الفريق.. وربما يكون هذا التغيير هو ما نحتاجه".

ولم ينشغل سانشيز /50 عاما/ في الايام القليلة الماضية بتغيير شكل وإعداد ألميريا فحسب وإنما أيضا بمغازلة وسائل الاعلام.

ونشرت صحيفة "آس" الأسبانية الرياضية أمس الأول الثلاثاء مقابلة مع سانشيز أوضح خلالها المدرب المكسيكي أن قيادته لفريق الميريا تمثل خطوة أساسية على طريق تولي تدريب أحد الفرق الكبيرة والذي يتمنى أن يكون ريال مدريد.

وصرح سانشيز للصحيفة قائلا "أريد النجاح في كرة القدم الأسبانية.. وتدريب ريال مدريد أحد أهدافي. إنني مستعد لتدريب ريال مدريد حاليا لكنني أنتظر فرصتي. ورئيس نادي ريال مدريد "رامون كالديرون" يعلم ذلك".

وأثار سانشيز الدهشة في السنوات القليلة الماضية بعرض نفسه عدة مرات لتدريب ريال مدريد وذلك في كل مرة يخلو فيها مقعد المدير الفني للفريق.

وأضاف سانشيز "التدريب في أسبانيا كان أملي منذ سنوات.. منذ أن اعتزلت اللعب كان هدفي الوحيد أن أعمل بالتدريب... لقد قالوا إنني قليل الخبرة "للتدريب في أسبانيا". ولكن كيف أكون قليل الخبرة إذا كنت من اللاعبين الأجانب الذين لعبوا لفترة طويلة في الدوري الأسباني وفازوا بمعظم البطولات ؟".

واعترف سانشيز إن مثله الأعلي في التدريب هو لويس أراجونيس الذي قاد المنتخب الاسباني للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية الماضية "يورو 2008" قبل الانتقال لتدريب فناربخشة التركي مشيرا إلى أن أراجونيس كان "معلمي" في أتليتكو مدريد بين عامي 1981 و1985 .

وأضاف سانشيز "يجب أن أقول أنني أرتبط معه بصداقة وطيدة.. إنه أقوى مرجع لي وأريد أن أسير على نهجه".

وأعرب سانشيز عن رغبته في تحقيق النجاح مع ألميريا وبعدها سينظر إلى مايحمله له المستقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سانشيز يحلم بتدريب الريال   السبت يناير 10, 2009 12:34 pm

مشكور واصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 378
العمر : 34
البلاد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سانشيز يحلم بتدريب الريال   الإثنين يناير 19, 2009 4:37 pm

شكرا لك اخي انت متميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.afrikanodream.com
 
سانشيز يحلم بتدريب الريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Arab-Elite :: منتديات الرياضة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: