الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كانوتيه يتضامن مع غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SaMaDoo
عضو مبتدا
عضو مبتدا
avatar

عدد الرسائل : 50
العمر : 29
البلاد : وهران
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: كانوتيه يتضامن مع غزة   الجمعة يناير 09, 2009 11:25 pm







اظهر المهاجم الدولي المالي فريديريك كانوتيه امس الاربعاء تضامنه مع غزة عندما سجل الهدف الثاني لفريقه اشبيلية في مرمى ديبورتيفو لا كورونيا "2-1" في مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم، فيما واجهت لاعبة كرة المضرب الاسرائيلية شاهار بير غضب الجماهير النيوزيلندية خلال المباراة التي خسرتها اليوم الخميس امام الروسية ايلينا ديمنتييفا في دورة اوكلاند.

ورفع كانوتيه قميصه امس بعد تسجيله الهدف ليبدي تضامنه مع غزة بقميص اخر كتب عليه فلسطين بعدة لغات، وذلك تضامنا مع القطاع الذي يتعرض لاعتداءات اسرائيلية اودت بحياة المئات من المدنيين.

وكانوتيه "31 عاما"، المسلم الملتزم بالشؤون الانسانية، من اللاعبين الذين يولون اهمية كبرى للمشاريع الخيرية وهو اسس جمعية للاعتناء بالايتام في مالي كما انه دفع من جيبه الخاص حوالي نصف مليون يورو من اجل انقاذ مسجدا في اشبيلية من الاقفال.

ولم يعر المهاجم المالي امس الاربعاء اي اهمية للقوانين التي تحظر اظهار شعائر سياسية خلال المباريات او لاحتمال ان يتعرض لعقوبة ما من الاتحاد الاسباني لكرة القدم لانه اراد ان يظهر للجميع ما تعني له القضية الفلسطينية وان يظهر تضامنه مع اهل غزة الذين يتعرضون يوميا لشتى انواع القذائف الاسرائيلية التي تسببت منذ 27 الشهر الماضي بمقتل اكثر من 700 فلسطيني.

وفي اوكلاند، اظهر المشجعون النيوزيلنديون تضامنهم مع غزة عندما وجهوا صافرات الاستهجان للاسرائيلية بير في المباراة التي خسرتها امام ديمنتييفا 3-6 و1-6.

وطالب العشرات من الجماهير المتواجدة في الملعب من بير ان تنسحب من الدورة وجاء رد اللاعبة الاسرائيلية بالقول "انا لست الحكومة الاسرائيلية ولا امثل اسرائيل على الصعيد السياسي".

وكان امس الاول الثلاثاء شهد احداثا مشابهة تسببت بالغاء مباراة تورك تيليكوم التركي وضيفه بني حاشارون الاسرائيلي في مسابقة الكأس الاوروبية لاندية كرة السلة، بعدما اجتاحت الجماهير التركية الملعب احتجاجا على الحرب الاسرائيلية على غزة ما دفع الشرطة للتدخل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كانوتيه يتضامن مع غزة   السبت يناير 10, 2009 12:33 pm

مشكور واصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 378
العمر : 34
البلاد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كانوتيه يتضامن مع غزة   الإثنين يناير 19, 2009 4:36 pm

شكرا لك اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.afrikanodream.com
 
كانوتيه يتضامن مع غزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Arab-Elite :: منتديات الرياضة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: